مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد

((اهلا بيكم فى العالم التانى))
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 في مباراة عنيفة الفراعنة يتفوقوا على السودان بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز محمد
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
avatar

عدد الرسائل : 691
احترامك لقوانين المنتدى : 0
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: في مباراة عنيفة الفراعنة يتفوقوا على السودان بثلاثية   الأحد يناير 27, 2008 4:11 am

نجح منتخبنا الوطني في تصدر مجموعته بعد فوزه على الأشقاء السودانيين بثلاثية نظيفة في مباراة عنيفة و تكتيكية من الدرجة الأولى. شهدت المباراة قوة و عنف أدت إلى 6 إنذارات للفريقين. أحرز للفراعنة حسني عبد ربه من ضربة جزاء و أبو تريكة هدفين في الشوط الثاني.

بدأ حسن شحاتة المباراة بنفس تشكيل مباراة الكاميرون، و توقع محمد مازدا مدررب السودان الخطة المصرية فلعب بضغط على حامل الكرة من منطقة الدفاع المصرية. فضاقت المساحات و صعب إستلام الكرة و إختفى زيدان و متعب و زكي. و ظهر وائل جمعة و فتح الله و هاني سعيد أكثر من المهاجمين.

إستمر الضغط لأول ربع ساعة حتى بدأ الفريق المصري بالتحرك و عاد عمرو زكي للخلف لإستلام و توزيع الكرة، و من دربكة على حدود مرمى السودان، يخطف حسني عبد ربه أفضل لاعبي مصر الكرة، و يتخطى المحجوب حارس السودان الذي يعرقله ليحصل الفراعنة على ضربة جزاء صحيحة يسددها حسني، و يعيدها البنيني كوفي كودجا على غرار مباراة الكاميرون، و يسجل حسني هدفه الثالث في البطولة و الأول لمصر اليوم.

و يحاول فتحي الذي كان أفضل من مباراة الكاميرون بتحركات من الجبهة اليمنى، لكن خوف زيدان من الإلتحامات السودانية يبطيء الهجمات المصرية. و ينذر الحكم وائل جمعة و فتح الله الذي يسيغيب المباراة القادمة. و ينحصر اللعب في وسط الملعب وسط ضغط و عنف سوداني.

و يبدأ الشوط الثاني بأداء أفضل لمصر و إنخفاض في اللياقة البدنية السودانية نظرآ للمجهود الكبير في الشوط الأول. و "يفلت" زيدان على الجبهة اليمنى و يسدد بقوة لكن المحجوب يتصدى لها، و يخرج زيدان و فتح الله و يدخل تريكة و أحمد حسن. و يتسيد المصريون اللقاء بنزول تريكة. فيستلم و يتحرك و يعطي شكل و خطورة للمنتخب المصري.

و من كرة بدأها تريكة ببينية رائعة لعمرو زكي ينفرد بالمرمى السوداني، و بدون طمع يعيد الكرة لتريكة الذي يغزل المدافع و يسدد في المرمى هدفه الأول في البطولة. و ينال تريكة إنذارآ لرفعه قميصه ظاهرآ شعار "تعاطفنا مع غزة" في لفتة رائعة من تريكة لأشقائنا الفلسطينيين.

و ينهار الفريق السوداني بدنيآ و يلعب حسني الكرة لتريكة على الجهة اليسرى الذي يموه بلعبه العرضيةو يسدد في الزاوية الضيقة للمحجوب هدفه الثاني.

و يخرج عمرو زكي، و يلعب المحمدي و تنتهي المباراة بفوز المصريين بثلاثية و تصدره المجموعة الثالثة بستة نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababnew.own0.com
 
في مباراة عنيفة الفراعنة يتفوقوا على السودان بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد :: =-- ( اقســـام منوعــه وجديده اوى) :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: