مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد

((اهلا بيكم فى العالم التانى))
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شحاته: الأفيال أقوى فرق البطولة وهدفنا الوصول للنهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
:: المستشار للمنتدى::
:: المستشار للمنتدى::
avatar

عدد الرسائل : 228
احترامك لقوانين المنتدى : 0
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: شحاته: الأفيال أقوى فرق البطولة وهدفنا الوصول للنهائي   الأربعاء فبراير 06, 2008 2:58 am

أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم أن فريقه قطع نصف الطريق في رحلة الدفاع عن لقبه الافريقي بتأهله إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين 2008 والمقامة حاليا في غانا مشيرا إلى أنه يضع حسابات خاصة لمواجهته المرتقبة مع المنتخب الايفواري أقوى فرق البطولة.


حسن شحاته مدرب منتخب مصر
وقال شحاتة في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إن فريقه قطع نصف المشوار في رحلة الدفاع عن اللقب بعدما عبر الدورين الاول والثاني مشيرا إلى أن الفريق أمامه مواجهة صعبة للغاية في الدور قبل النهائي يلتقي فيها مع نظيره الايفواري في نهائي مبكر للبطولة.
وأضاف أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة وكان هدف الفريق في الدور الاول هو احتلال قمة المجموعة الثالثة لتجنب المواجهة مع متصدر المجموعة الرابعة في الدور الثاني للبطولة بالاضافة لرغبة الفريق في البقاء بكوماسي وعدم الانتقال لمدينة أخرى ونجح الفريق بالفعل في ذلك.
وأشار إلى أن هدف الفريق حاليا هو الوصول للمباراة النهائية لان عبور العقبة الايفوارية يعني أن الفريق اقترب بنسبة كبيرة من الحفاظ على اللقب.
ودافع شحاتة عن لاعبه محمد زيدان الذي كان اللاعب الوحيد خارج قائمة الفريق في مباراته أمام المنتخب الانجولي أمس مشيرا إلى أن ما يتردد من شائعات عن وجود مشاكل بين اللاعب والجهاز الفني ليس له أي أساس من الصحة.
وأوضح شحاتة أن غياب اللاعب جاء بسبب الاصابة وليس المشاكل وكان بإمكان اللاعب الجلوس مع البدلاء على مقاعد البدلاء بعدما أدرك قبل المباراة -من خلال تدريبات الاحماء الاختبارية التي أجراها- أنه لا يستطيع المشاركة في المباراة لكنه تسرع وارتدى ملابسه العادية وليس ملابس اللاعب ليطلب منه الجهاز الفني الجلوس في المدرجات.
وأشار شحاتة إلى أن المنتخب المصري يضم بين صفوفه أفضل اللاعبين في مصر وبالتالي فإن غياب أي لاعب لأي سبب لا يزعج الجهاز الفني فهناك البدلاء الاكفاء دائما فأي لاعب ينضم للمنتخب يكون جديرا بارتداء قميص الفريق.
وأكد أن المواجهة مع المنتخب الايفواري بعد غد الخميس ستختلف كثيرا عن المباراة الودية التي خاضها الفريقين سويا في أغسطس الماضي بفرنسا والتي انتهت بالتعادل لان المنتخب المصري خاض هذه المباراة بدون 12 من لاعبيه المؤثرين ولم تكن المباراة سوى تجربة تجمع اللاعبون قبلها بيومين أو ثلاثة أيام.
وأضاف: "أما الان فالجهاز الفني للمنتخب المصري يستطيع اختيار التشكيل المناسب لمواجهة الافيال". واعترف شحاتة بأن المنتخب الايفواري من الفرق الجاهزة دائما لخوض المواجهات الصعبة حيث يعتمد الفريق على قائمة جميعها من المحترفين في أندية أوروبية كبيرة كما أنهم من أصحاب الاسماء اللامعة مع أنديتهم وعلى مستوى القارة الافريقية.
ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن العامل النفسي والمعنوي سيكون لصالح المنتخب المصري حيث التقى الفريقان ثلاث مرات في غضون عامين فقط وفشل فيها المنتخب الايفواري في تحقيق أي فوز بينما حقق المنتخب المصري الفوز في اثنين من هذه المباريات وكانتا في الدورين الاول والنهائي بكأس الامم الافريقية 2008 بمصر ثم تعادلا وديا بفرنسا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاته: الأفيال أقوى فرق البطولة وهدفنا الوصول للنهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد :: =-- ( اقســـام منوعــه وجديده اوى) :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: