مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد

((اهلا بيكم فى العالم التانى))
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مصر تتصدر صفحات الفيفا والمواقع العالمية.. "زكي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز محمد
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
avatar

عدد الرسائل : 691
احترامك لقوانين المنتدى : 0
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: مصر تتصدر صفحات الفيفا والمواقع العالمية.. "زكي"   الإثنين فبراير 11, 2008 7:06 am

مصر تتصدر صفحات الفيفا والمواقع العالمية.. "زكي" نجم فوق العادة.. وأبرز ما قيل أن الف
اهتمام إعلامي واسع وكبير وشاسع لأقصى الحدود بفوز منتخب مصر الرائع على نجوم كوت ديفوار، صفحات موقع الاتحاد الدولي (الفيفا) وهيئة الإذاعة البريطانية، وجول العالمي، واليورسبورت كلها امتدحت وعظمت من إنجاز الفراعنة وصعودهم إلى المباراة النهائية بعد مباراة بطولية رائعة.
"بأربعة أهداف المصريون يمتطون الأفيال"، تحت هذا العنوان تناول تقرير موقع الفيفا فوز منتخب مصر، وقال إن "فتحي" سجل الهدف الأول من طلقة مدوية ثم جاء "عمرو زكي" وأكمل المهرجان ومن بعده "أبو تريكة".
صورة "عمرو زكي" تصدرت جميع المواقع وتحت مانشيت رائع على موقع جول قيل: "المصريون صدموا كوت ديفوار في مباراة مثيرة"، قال التقرير إن الفراعنة أمامهم فرصة كبيرة للدفاع عن لقبهم أمام الكاميرون والفوز به.
أما موقع (bbc) فأكد أن الفراعنة صعدوا للنهائي الإفريقي بعد مباراة متميزة أمام كوت ديفوار، وأبرز دور مهاجم الفريق "عمرو زكي" بشكل كبير.
الأهم من كل هذا أن الجميع تحدث عن تغييرات "حسن شحاتة" وقدرة المنتخب المصري على التحكم في سير المباراة خاصة بعد هدف "عبد القادر كيتا".
كما أبرزت أيضا دور "عصام الحضري" و"وائل جمعة" في منع "دروجبا" من التسديد وشل حركته.
الرئيس "مبارك" يرسل برقية تهنئة للمنتخب المصري
أرسل رئيس الجمهورية "محمد حسني مبارك" برقية إلى نجوم المنتخب الوطني والجهاز الفني والطبي والإداري وجميع أفراد البعثة المصرية في غانا هنأهم فيها بالفوز العريض والمستحق على المنتخب الإيفواري.
يذكر أن الرئيس يدعم الفريق منذ بداية مسيرته في البطولة الإفريقية حيث أرسل ببرقية مماثلة عقب المكسب الكبير على أسود الكاميرون في اللقاء الافتتاحي، كما أبرز في عدة مناسبات دعمه الكامل للمنتخب ولاسيما من خلال رسالة خاصة حملها لرئيس المجلس القومي للرياضة المهندس "حسن صقر" شجع فيها اللاعبين على استئناف الانتصارات.
بعد مباراة مصر وكوت ديفوار
"أحمد حسن" يعد المصريين بالفوز بالبطولة.. و"أحمد فتحي" لم يتوقع الهدف
"ولئن شكرتم لأزيدنكم".. قالها "أبو تريكة" والمصريون يرددونها وراءه
بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على المنتخب الإيفواري بأربعة أهداف لهدف واحد، وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية للبطولة، وقد قال قائد المنتخب المصري "أحمد حسن" في تصريحاته إنه يقدر الفرحة التي يعيشها الجمهور المصري بعد هذا الفوز الكبير، وإنه يعد الجميع بأن الفريق سيبذل كل ما في وسعه من أجل العودة بالبطولة.
كما أكد "أحمد فتحي" صاحب الهدف الأول إنه يشكر الله على توفيقه للفريق في هذا اللقاء، وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع أبدا أن تسكن الكرة التي سددها شباك منتخب كوت ديفوار لتكون الهدف الأول للمنتخب المصري.
وعن اللحظة التي شعر فيها اللاعبون بأن اللقاء أصبح في يد المنتخب المصري قال "طارق السيد" إن هذا الشعور قد راوده بعد إحراز "عمرو زكي" الهدف الثالث لمنتخب مصر، ولكنه في الوقت ذاته كان يخشى من قدرة الفريق الإيفواري على تعديل النتيجة.
وفي تصريحات مقتضبة للكابتن "حسن شحاتة" المدير الفني للمنتخب الوطني عبر قناة دريم عبر عن سعادته البالغة بالفوز الكبير وهنأ الشعب المصري بما تحقق وقال إن لاعبي المنتخب المصري رجال بمعنى الكلمة وقادرون على صنع الكثير للمنتخب.
وفي تصريحات مماثلة للاعبين عبر برنامج احتراف بالتليفزيون المصري أكد "شادي محمد" أن أصعب لحظات اللقاء كانت لحظة إحراز الهدف العاجي ولكن اللاعبين المصريين تماسكوا واستطاعوا حسم اللقاء لصالحهم.
وقال نجم اللقاء "عمرو زكي" إن كل لاعبي مصر الأساسين والاحتياطيين كلهم يد واحدة وإن الجميع يعمل من أجل هدف واحد هو الفوز بالبطولة.
أما النجم "محمد أبوتريكة" فقد بارك للشعب المصري كله هذا الانتصار وأكد أن الثقة الكبيرة في الله هي التي دفعت اللاعبين لتحقيق الإنجاز، وعن المباراة المقبلة أمام المنتخب الكاميروني قال إن فريق الكاميرون فريق كبير وقد نجح في تجاوز الهزيمة أمام منتخب مصر وصعدوا إلى المباراة النهائية، واختتم تصرحياته قائلا: "ولئن شكرتم لأزيدنكم". كل الشكر لله على هذا الانتصار..


اتحاد الكرة المغربي يستجيب للضغوط ويقيل "ميشيل" من تدريب المنتخب
قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم يوم الخميس إقالة الفرنسي "هنري ميشيل" مدرب المنتخب الوطني للبلاد من منصبه بعد إخفاق أسود الأطلسي في اجتياز الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في غانا.
وقال "محمد أوزال" النائب الأول لرئيس الاتحاد المغربي للصحفيين بعد اجتماع في الرباط يوم الخميس: "بإجماع أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد وبداية من اليوم قررنا فسخ العقد الذي كان يربطنا بالمدرب الفرنسي "هنري ميشيل" بالنظر لخطورة الوضع، وقد أعفينا المدرب من حضور الاجتماع خاصة بعد أن تجاوز اختصاصاته في آخر مؤتمر صحفي له".
وأضاف: "هناك بند يسمح بإنهاء التعاقد عن طريق إرسال خطاب مسجل قبل ثلاثة أشهر. قررنا دفع راتب هذه الأشهر الثلاثة مع إعفاء "هنري ميشيل" من منصبه".
وأعلن "أوزال" أن لجنة فنية جديدة سيتم تعيينها لتبدأ البحث عن المدرب القادر على قيادة المنتخب المغربي في المرحلة القادمة بهدف تشكيل فريق قادر على تحقيق طموحات الشعب المغربي.
وقال: "في الوقت الراهن ولأنه سبق لنا أن التزمنا مع الاتحاد البلجيكي بإقامة مباراة دولية ودية في مارس القادم في بروكسل فقد قررنا إسناد مهمة الإشراف الفني على المنتخب الأول مؤقتا للمدرب الوطني فتحي جمال".
وخرج منتخب المغرب مبكرا من نهائيات كأس الأمم الإفريقية باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة خلف غانا وغينيا بعد أن فاز 5-1 على ناميبيا في المباراة الأولى ثم خسر 3-2 أمام غينيا و2-صفر أمام غانا.
ومارس مجلس النواب المغربي ضغطا كبيرا من أجل إجراء تغييرات جوهرية تشمل المدرب والاتحاد على حد سواء بعد الخروج المبكر من بطولة إفريقيا.
وحاولت "نوال المتوكل" وزيرة الشباب والرياضة أن تمتص غضب النواب بعد جلسة دامت أكثر من عشر ساعات بالحديث عن خيبة أمل في سنة أولمبية يطمح فيها المغرب لتحقيق عدة مكاسب في دورة الألعاب الأولمبية في بكين.
وقالت الوزيرة المغربية: "الرياضة الوطنية لا تزال تعتمد التدبير الهاوي والظرفي بدل الاحترافي مما يجعلها عاجزة عن التنافسية التي تميز الملتقيات الدولية والقارية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababnew.own0.com
 
مصر تتصدر صفحات الفيفا والمواقع العالمية.. "زكي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد :: =-- ( اقســـام منوعــه وجديده اوى) :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: