مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد

((اهلا بيكم فى العالم التانى))
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المنتخب يتفاءل بذبح عجل قبل السفر إلى غانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز محمد
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
avatar

عدد الرسائل : 691
احترامك لقوانين المنتدى : 0
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب يتفاءل بذبح عجل قبل السفر إلى غانا   الإثنين فبراير 11, 2008 7:09 am

تفاءل المنتخب الوطني بذبح عجل في مرانه الأخير الذي أداه في صباح الخميس قبل السفر إلى غانا، وينطلق المنتخب إلى العاصمة الغانية أكرا مساء الخميس قبل أن يتوجه إلى كوماسي التي تستضيف مباريات الفريق يوم الجمعة.

وتغيب عماد متعب مهاجم الفريق عن المران الأخير بسبب إصابته بنزلة برد فضل الجهاز الطبي للمنتخب إراحته.

وأكد الجهاز الطبي على سلامة متعب وجاهزيته لخوض البطولة، ولكنه فضل ابتعاده عن المران لمزيد من الإطمئنان على حالته.

وكان محمد أبو تريكة وإبراهيم سعيد قد انضما لتدريبات المنتخب بعد شفائهما من الإصابات التي أبعدتهما عن المباريات الودية التي خاضها المنتخب.

ويبدأ المنتخب الوطني مباررياته أمام الكاميرون يوم الثلاثاء 22 يناير الجاري في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة الفتي تضم معهما زامبيا والسودان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababnew.own0.com
معتز محمد
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
avatar

عدد الرسائل : 691
احترامك لقوانين المنتدى : 0
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: شحاته يطمئن الجماهير بمطار القاهرة :   الإثنين فبراير 11, 2008 7:11 am

شحاته يطمئن الجماهير بمطار القاهرة : هيبة البطل وخمسة أرقام قياسية في حقيبة المنتخب

شحاته يطمئن الجماهير بمطار القاهرة : هيبة البطل وخمسة أرقام قياسية في حقيبة المنتخب إلي كوماسي .. تجهيز أبوتريكة وإبراهيم سعيد وزكي


علي بركة الله، بهيبة وسمعة البطل وطموحات ورغبات الحفاظ علي المكانة واللقب، غادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم القاهرة في السادسة والنصف مساء أمس إلي غانا، للمشاركة في نهائيات بطولة الأمم الافريقية السادسة والعشرين التي تنطلق الأحد بأكرا وتستمر حتي 10 فبراير المقبل.
ويشارك منتخب مصر فيها ضمن المجموعة الثالثة بالدور الأول والتي تقام مبارياتها بمدينة كوماسي.. ويلعب منتخب مصر أولي مبارياته أمام الكاميرون يوم الثلاثاء القادم 22 الجاري ثم يلتقي المنتخب مع السودان ثم زامبيا يومي 26 و30 من هذا الشهر. يرأس بعثة مصر حازم الهواري عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة.. وتضم حسن شحاتة مديرا فنيا وشوقي غريب مدربا وحمادة صدقي مدربا مساعدا وأحمد سليمان مدربا لحراس المرمي والمهندس سمير عدلي مديرا اداريا ود. أحمد ماجد طبيبا وحسنين حمزة للتأهيل و21 لاعبا هم: عصام الحضري ومحمد عبدالمنصف ومحمد صبحي وابراهيم سعيد ومحمود فتح الله وشادي محمد ووائل جمعة وهاني سعيد وأحمد فتحي وأحمد المحمدي وسيد معوض وطارق السيد ومحمد شوقي وحسن مصطفي وحسني عبدربه وأحمد شعبان ومحمد فضل ومحمد أبوتريكة ومحمد زيدان وعماد متعب وعمرو زكي اضافة إلي أحمد حسن لاعب اندرلخت الذي يحضر من بلجيكا إلي غانا غدا.
وقبل يوم واحد من مغادرة البعثة إلي أرض البطولة، التي يدافع فيها منتخب مصر عن لقبه المرموق الذي حققه المرة الأخيرة بالقاهرة 2006، تلقي اتحاد الكرة برقية من اللجنة المنظمة بأكرا أشار فيها رئيس اللجنة دونكو إلي ان البعثة سيتم نقلها من أكرا عند وصولها إليها مع منتصف الليل بطائرة حربية، إلي كوماسي التي تبعد عن العاصمة بنحو 300 كيلومتر. وهناك صعوبة في تحديد عدد الأفراد الذين يمكن نقلهم علي متن هذه الطائرة الصغيرة، كما ان الحقائب الخاصة بالبعثة سيتم نقلها بطائرة أخري تلحق بالبعثة، غير ان تحذيرات من خطورة اقلاع الطائرات الحربية في غانا في وقت متأخر من الليل أربكت حسابات البعثة قبيل المغادرة وأجري حازم الهواري اتصالات مع مسئولي السفارة المصرية بأكرا للاتفاق علي ترتيبات أن تقيم البعثة ليلة الوصول بأحد الفنادق القريبة، من المطار بأكرا لتغادرها صباح اليوم إلي كوماسي، فيما طلب الوفد الصحفي المرافق للبعثة السفر إلي كوماسي بسيارتين 'ميني باص' للتجوال في أحراش غانا حتي الوصول إلي كوماسي في مسافة تستغرق ست ساعات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababnew.own0.com
معتز محمد
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
™¤¦ SHABABNEW DREAM ¦¤™
avatar

عدد الرسائل : 691
احترامك لقوانين المنتدى : 0
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: البصمة الأخيرة   الإثنين فبراير 11, 2008 7:13 am

affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid
bounce
البصمة الأخيرة

وعقب المران الأخير الذي أداه المنتخب بالقاهرة صباح أمس اطمأن الجهاز الفني علي استعادة محمد أبوتريكة وابراهيم سعيد نجمي الفريق لياقتهما بعد الحصول علي راحة للتأهيل، وبدأ اللاعبان يستعيدان مستواهما البدني، بينما حصل عماد متعب مهاجم الفريق علي راحة لشكواه من الانفلونزا، وبدأ عمرو زكي في أداء تدريبات بجدية بعد الاطمئنان علي حالته تماما. وكان زكي قد سقط مغشيا عليه وتعرض لارتجاج في المخ خلال مشاركته مع المنتخب في المباراة الودية الأخيرة أمام مالي بالامارات.
وقبل أن يضع حسن شحاتة المدير الفني البصمة الأخيرة علي أداء وتكتيك المنتخب قبيل مغادرته القاهرة، اطمأن د. أحمد ماجد طبيب الفريق علي تناول جميع اللاعبين وأعضاء البعثة جرعات التطعيم اللازمة التي جري التشديد عليها وفق اجراءات صحية لتفادي خطورة انتشار بعض الأوبئة بالقارة السمراء وشملت جرعات التطعيم بالحقن ضد الكوليرا والتيفود والالتهاب السحائي والكبدي والانفلونزا، اضافة إلي حبوب الوقاية من الملاريا التي وزعها الجهاز الطبي علي البعثة.. أما المهندس سمير عدلي المدير الاداري فقد انشغل في اللحظات الأخيرة قبيل المغادرة بانهاء اجراءات سفر اللاعبين لاسيما المرتبطين منهم بالخدمة العسكرية والحصول لهم علي موافقات بالسفر وتنقل عدلي بين عدة جهات لانجاز المهمة مع الاتصال الدائم بمسئولي السفارة للترتيب لإقامة البعثة اضطرارا بأكرا.
وفي مطار القاهرة لدي المغادرة تحدث حسن شحاتة مطمئنا الجماهير علي حالة اللاعبين ومعنوياتهم وأكد ان المنتخب ذاهب إلي غانا وهو بطل وان اللاعبين يدركون صعوبة المهمة وأهمية الحدث ولديهم جميعا اصرار علي الدفاع عن لقبهم بقوة وحماس واصرار وتمني شحاتة أن يوفق الفريق في مباراته الأولي الصعبة امام الكاميرون في هذه المجموعة التي وصفها بالمتوازنة. شحاتة قال ان الجهاز الفني تابع باهتمام مباريات فرق المجموعة التجريبية وطلب من السفارات المصرية بالدول التي لعبت فيها هذه الفرق مبارياتها الأخيرة موافاته بشرائط فيديو لهذه المباريات وقال: كل شيء أصبح علي المكشوف، وكل فريق يعرف منافسه جيدا لأن اللاعبين محترفون بأندية تشارك في مباريات يتابعها العالم.
ويتضمن برنامج المنتخب أداء المران الأول بكوماسي بعد ظهر اليوم وعقب منح اللاعبين بضعة ساعات للراحة، وظهرت المشكلة الأولي في ملاعب التدريب لعدم وفرتها بالقدر الكافي في كوماسي وجهزت اللجنة المنظمة عددا من ملاعب المدارس والساحات الخضراء بالكنائس والمصالح الحكومية لتكون ملاعب تدريب للمنتخبات الأربعة بكوماسي: مصر والكاميرون والسودان وزامبيا. والمران الأول للمنتخب اليوم يقتصر علي النواحي البدنية لفك العضلات وإزالة آثار السفر والاجهاد لينخرط اللاعبون ابتداء من الغد في تدريبات جادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababnew.own0.com
 
المنتخب يتفاءل بذبح عجل قبل السفر إلى غانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد :: =-- ( اقســـام منوعــه وجديده اوى) :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: