مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد

((اهلا بيكم فى العالم التانى))
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تصرف الحضرى غير مقبول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هريدى
مشرف قسم اخبار الرياضه
مشرف قسم اخبار الرياضه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 211
العمر : 44
المزاج : عال العال
احترامك لقوانين المنتدى : 0
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: تصرف الحضرى غير مقبول   السبت فبراير 23, 2008 5:24 am

قال الكابتن محمد السياجي رئيس لجنة شئون اللاعبين ومدير مركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف) فى اتحاد كرة القدم إنه فور تلقى الرد الرسمى من النادى الاهلى بشأن واقعه سفر حارس المرمى الدولى عصام الحضرى بدون موافقه ناديه "الاهلى" سيتم ارسال خطاب من الاتحاد المصرى للعبه إلى الاتحاد الدولى "الفيفا".

وأكد الكابتن السياجى فى تصريح مساء الجمعة أنه تلقى طلبا من النادى الاهلى بعدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إلى الاتحاد السويسرى ..مشيرا إلى أن الاتحاد السويسرى طلب البطاقة الدولية مما يعنى ان اللاعب تعاقد مع احد الاندية فى سويسرا.

وأشار إلى أن الاتحاد المصرى ملتزم بتطبيق اللوائح التى تنص على عدم جواز فسخ العقد بين اللاعب وناديه الا بعد موافقة الطرفين وفى حالة رغبة اللاعب فى فسخ العقد من طرفه فيجب ان يخطر ناديه اولا قبل مدة كافية لا تقل عن 15 يوما.

وأوضح الكابتن السياجى أن تصرف اللاعب غير مقبول ولكن سنتبع اللوائح فى التعامل مع الاتحاد الدولى لحفظ حقوق النادى الاهلى الذى لم يبع اللاعب ولم يوافق على انتقاله إلى اى نادى اخر ومازال هناك عقد بين النادى وحارس مرماه المخضرم الذى حقق الكثير من الالقاب مع النادى والمنتخب.

وأكد ضرورة عدم التسرع والالتزام باللوائح بكل الدقة مع وضع كل الاحتمالات فى الاعتبار خاصة وان مقر الاتحاد الدولى فى سويسرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصرف الحضرى غير مقبول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات شـبـاب جـديـد :: =-- ( اقســـام منوعــه وجديده اوى) :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: